إن التصميم بأيدي خبراءنا إبداع بلا حدود ، فالتصميم هو العنصر الفعّال الذي سيعطي الانطباع الأولّي عن موقعك لذا يحرص فريقنا على وضع خبراته بين يديك لتقرر بنفسك ما يلاءم موقعك حيث أن التصميم المتميز سيضفي عليه قيمة جماليّة مؤثرة ليترك بصمة واضحة في نفوس من يزوره وهذا من عوامل نجاح أي موقع لذا سنقدم لك العمل محترف بذوق رفيع وبأحدث التقنيات.
يمكن للعميل طلب التعديل على التصميم ثلاث مرات كحد أقصى بدون أي رسوم وفوق الثلاث مرات سيتطلب دفع رسوم التعديل.
يمكن للعميل طلب تغير التصميم بأكمله في حالة لم يتم تصميم الموقع بالوصف والألوان المطلوبة بدون أي رسوم إضافية.
أحصل على تصميم موقع انترنت مؤهل للتسويق على محركات البحث حتى يتمكن عملاؤك وزوارك المحتملين من العثور عليك على الإنترنت.
أفضل أسعار تصميم المواقع, تصميم موقع انترنت احترافي للأفراد والشركات و المؤسسات الكبيرة , نحن نعلم احتياجات و طلبات تصميم مواقع الشركات و لك أنت عملينا العزيز قمنا بتوفير أفضل عروض تصميم المواقع و التي قد تسهل عليك اختياراتك.
نزودك بالمعلومات الكافية والتي يحتاجها مشروعك عند تصميم المواقع العقارية و مواقع التسويق السياحي, أو تصميم و برمجة المواقع الإخبارية و مواقع الوظائف و جميع مواقع الشركات.

هل سالت نفسك هذا السؤال من قبل؟
الهدف هو عرض معلومات أو منتجات أو أي نشاط على الانترنت لكي يراها العام كله وهو عالم ملئ بعدد لا حصر له من مواقع الانترنت التي تعرض معلومات أو منتجات أو خدمات أخرى ويستهدف بعض أصحاب المواقع عمل مواقع معلومات وإخبار من اجل الحصول على عدد كبير من الإعلانات فهناك وسائل الإعلان الناجحة والترويجية في العالم وشهرة موقعك في محركات البحث وهناك عدد موقع تقوم معمل الحملات التسويقية والإعلانية من اجل موقعك إذا هو مجال مترابط مع بعضه.

 

تصميم المواقع

هو عملية من التخطيط ، وتنفيذ محتويات متعددة الوسائط عبر الشابكة (الانترنت )، بواسطة أنماط التقنيات كلغات التوصيف المناسبة للعرض على متصفحات الإنترنت أو بقية واجهات المستخدم المبنية في الإنترنت.
المعنى من عملية تصميم الويب هو إنشاء موقع إنترنت (مجموعة من الملفات الموضوعة جنباً إلى جنب على خادم إنترنت أو أكثر) مما يسمح بعرض المحتوى (ويشمل هذا المحتويات والواجهات التفاعلية) للمستخدم النهائي على شكل صفحة إنترنت عند طلبها والتي تحتوي على عدة عناصر مثل كالنصوص والنماذج البريدية والصور النقطية وكل ذلك يتم ترتيبه بواسطة إحدى اللغات المستخدمة مثل HTML, XHTML, و XML.

 

أنواع المواقع الإلكترونية

بعد التطورات التي حصلت في مجال الإنترنت منذ اختراعها خرج نوعين من المواقع إلى الساحة. قسمت إلى نوعين:

 

مواقع ذات المحتوى الثابت
هذا النوع ظهر أولاً. على يد السير تيم بيرزلي مخترع الإنترنت. حيث عمل على إنشاء لغة HTML  ليبني بذلك أول موقع ثابت. والمقصود بالثابت أي أن المحتوى لا يتغير تبعا للزائر بل الوحيد الذي يغيره هو صاحب الموقع أو مدير الشبكة. يستخدم هذا النوع اللغات المعروفة مثل:
success HTML
success  CSS
success  XHTML
النتيجة منها أن تظهر جملة "هذا النص داخل الصفحة" داخل الصفحة بينما العنوان يكون "صفحة إنترنت".

 

 مواقع ذات المحتوى التفاعلي
التصميم التفاعلي يعطى إمكانية التحكم والتحديث في محتوي الموقع في أي وقت باستخدام منطقة إدارة الموقع للتحكم في المحتوي بسهوله من خلال واجهة سهلة الاستخدام. يتم تصميم وبرمجة الموقع التفاعلي ليتلاءم مع متطلبات معينة وليحقق وظائف محددة تختلف من نشاط إلي آخر بحيث توظف قواعد البيانات والتصميم المبتكر لخدمة أهداف الموقع.
تستخدم لغات برمجة معينه لبناء صفحات الموقع التفاعلية مثل PHP و .ASP.Net وقسمت إلى نوعين:

 

 محتوى تفاعلي ينفذ في الخادوم
هذا النوع ظهر نتيجة الحاجة إلى توسيع مهام الشابكة (الإنترنت ). من مجرد كتابات مقروءة إلى تطبيقات ذكية تلبي حاجات المستخدم وتطوع قدراتها له حيث تمت التجربة الأولى بصنع موقع تفاعلي بلغة Perl.  ثم تبعتها اختراع لغة PHP  المخصصة للتنفيذ على خواديم الشابكة (الإنترنت ) وقد أضيف لهذا المجال لغات وتقنيات أشهرها:
success  PHP
success   Perl
success  Python
success   ASP
success    JSP
success   Cold Fusion

 

محتوى تفاعلي ينفذ عند المستخدم
وفي أثناء هذا التطور ظهر نوع آخر من المواقع التفاعلية ألا وهي المواقع ذات المحتوى الذي ينفذ عند المستخدم النهائي. ويتكون هذا النوع من عدة تقنيات تشمل:
success   Javascript
success   VBScript
success   Flash
success   الشكل النهائي للمواقع التفاعلية
حالياً لا تستطيع أن تفصل بين هذين النوعين من المواقع لاشتراك جميع هذه التقنيات معاً في تكوين موقع واحد ألا وهو موقع الإنترنت التفاعلي حيث ظهرت نتيجة هذا التزأوج تقنية AJAX.

 

برامج تصميم المواقع
success سكرييم: في لينكس
success  كوانتا+: في لينكس وماك
success  أدوبي دريمويفر: في وندوز وماك
success   مايكروسوفت فرونت بايج: في وندوز (البرنامج تخلت عنه مايكروسوفت رسمياً).
success  مايكروسوفت إيكسبريشن ستوديو: في وندوز.