ليس كل موقع الكتروني على الانترنت نراه يكون ناجح ويحقق هدفه المنشود، كما إننا لسنا الوحيدون الذين نقدمكم لعملائكم ونصمم مواقع الكترونية أو نطور مواقع الكترونية على الانترنت. ولكننا أصحاب الأساليب الحديثة في تصميم المواقع الالكترونية وإدارة وتسويق المواقع الالكترونية وتضمين مفاهيمكم وأهدافكم، كما ان لدينا شروط للموقع الالكتروني الناجح على الانترنت. منها على سبيل المثال لا الحصر:
successالتصميم المميز: تصميم موقع الكتروني خاص بك وليس اسكريبتات أو تيمبلت جاهزة، بحيث يتضمن مفاهيم وأهداف شركتكم ويميزها.
success كسب وسبق المنافسين: المنافسة هي من أهم الأسباب التي يجب أن تدفعك لإنشاء موقع إلكتروني، خاصة لو كان أكبر منافسيك لديهم مواقع الكترونية لشركاتهم. فلا وقت للتفكير في إنشاء موقع خاص بك؛ فأنت بالتأكيد لا تريد خسارة شريحة مهمة من عملائك المحتملين لصالحهم  كما انه وبمساعدة فريق التسويق الالكتروني الخاص بنا نقوم بتحليل مواقع منافسيك للتعرف علي الطريقة التي حققوا من خلالها اكبر عدد من الزوار والعملاء الجدد.
successسهولة البيع في أي وقت: البيع عبر موقع الإنترنت ومواقع الترويج الإلكتروني والاستفادة من باقة التسويق الالكتروني التي نقدمها لك، أنك أنت أيضًا تستطيع إنشاء “متجر” إلكتروني للبيع عبر الإنترنت.
إذا كان لديك منتجات يمكن أن تقوم بشحنها وتوصيلها لعملائك عن طريق شركات الشحن المختلفة، فأنت أفضل مرشّح لإنشاء متجر إلكتروني.
success أن تكون دائمًا متوفر7 أيام بالأسبوع: في أي وقت لعملائك الذين يرغبون في معرفة ما تنتجه شركتك وتصفح المنتجات والخدمات على الانترنت عبر موقعك الخاص في أي وقت وحتى خارج أوقات العمل. وإذا كنت تقوم ببيع المنتجات فوجود متجر إلكتروني على موقعك سيوفر لك القيام بعمليات البيع من أماكن مختلفة في أي وقت من اليوم.
success ترك انطباع مميز: عند عملائك الحاليين وأيضًا المحتلمين، وهذا يحدث عند وجود موقع إلكتروني جيد للشركة، سهل الاستخدام وبتصميم جميل. وستذهل عندما تعرف أن بعض العملاء سيقومون بالتعامل معك وتفضيلك عن منافسيك فقط لأنك تملك موقع إلكتروني محترف.
successالتواصل مع عملائك: فمن خلال الموقع الالكتروني تستطيع التواصل مع عملاء من جميع أنحاء العالم وبجميع الأذواق واللغات.
success تقديم معلومات جديدة: من خلال الموقع الالكتروني الخاص بشركتك سيكون بإمكانك عرض الأسئلة الأكثر شيوعًا من عملائك حول المنتجات الخدمات التي تقدمها وعدم إضاعة وقتك الثمين في الرد علي نفس الأسئلة وسرد نفس الإجابات.

فسيكون من السهل جدًا على أي شخص يريد معرفة أي معلومات عن شركتك أن يدخل على موقعك الإلكتروني ويتصفحه متى شاء.

successالإعلان بتكلفة رخيصة: المواقع الإلكترونية نوع من أنواع  الدعاية والإعلان المفيدة والغير مكلفة. من خلال الموقع يمكنك إرسال العروض والخصومات الموسمية لعملائك عن طريق البريد الإلكتروني للمشتركين في خدمة استقبال النشرات الخاصة بشركتك. وبذلك تكون علي تواصل دائم مع عملائك الحاليين والمحتملين وهنا لا يلزم أن يقوم العميل بزيارة الموقع بل الموقع هو الذي سيقوم بزيارة العميل.
successالوصول لشرائح جديدة من العملاء: في القرن الـ 21 أصبح الإنترنت أكبر وأسرع مصدر معلومات في العالم. إذا لم يكن لشركتك موقع إلكتروني، فأنت تعرض منتجاتك وخدماتك لعدم الوصول لعدد لا يستهان به من العملاء المحتلمين.
success دراسة وتحليل عملاءك: عندما يقوم عميل ما بزيارة موقعك، فهذا معناه أنه مهتم بمعرفة ما تقدمه من خدمات أو منتجات، فلماذا لا تستغل ذلك لمعرفة ما يجذب انتباه العملاء وأكثر ما يبحثون عنه؟ وذلك عن طريق نظام متابعة النشاط على موقعك والإحصائيات الالكترونية (تقدم في حالة الحصول علي عروض الاستضافة من المركز الدولي) ، الذي سيفيدك لاحقًا في تطوير خطط العمل لتحسين ما تقدمه شركتك.
success  يسهل إدارة مشروعك وليس عائقاً: لابد وأن يكون الموقع الالكتروني الخاص بك على الانترنت له خصائص إدارية تستطيع من خلالها:

 • إدارة شكاوي ومقترحات العملاء.

 • يزيد عمليات البيع ويسهل عمليات التحصيل والمتابعة.

 • التواصل مع الموزعين واكتساب توكيلات جديدة.

 • التواصل مع جميع عملاءك بإيميلات خاصة لكل موظف وإيميل خاص بك يحملون اسم موقعك الالكتروني على الانترنت.

 • يسهل عمليات التوظيف وإدارة الموارد البشرية.

 • يسهل إدارة عمليات المتابعة الداخلية والتواصل بين الموظفين.

success سهولة إدارة الموقع الالكتروني: هناك أنواع عديدة من المواقع الالكترونية منها المواقع الأستاتيكية والتي لا يمكن تعديلها إلا من خلال مصمم محترف وهناك المواقع المصممة ببرنامج فلاش والتي لا يمكن تعديلها إلا من خلال مصمم محترف وأما النوع الأخر من المواقع فهو الموقع الديناميكي والذي يتم برمجته باستخدام لغات البرمجة المختلفة مثل المواقع PHP أو مواقع ال Dot Net وهو يتيح بعض الحرية للمستخدمين في تعديل المحتوى الإلكتروني ولكن قد يُعاب علية بعض الصعوبة المحتملة عند إجراء التعديل أما المواقع الديناميكية التي تقدمها شركة المركز الدولي لتكنولوجيا المعلومات فتستخدم نظام "جًملة" أو Joomla لإدارة المحتوى الالكتروني ويتميز هذا النظام بسهولة عالية جدا تتناسب مع المستخدم العادي ولا يلزم وجود مصمم محترف مما يوفر نفقات التعديل ويحافظ علي وقتك وبذلك تستطيع إدارة موقعك بالكامل وبنفسك.
success تحصل على ترتيب متقدم في جميع محركات البحث: يقوم العملاء باستخدام الانترنت بشكل واسع عندما يريدون شراء منتج معين أو البحث عن خدمة ما. عند إنشائك لموقع إلكتروني، إذا تأكدت من أنه بين نتائج البحث العشر الأولى على الأقل، فتستطيع أن تضمن كم هائل من الزوار على موقعك.
successسهولة التواصل مع العملاء وشبكات التواصل الأخرى: لابد وأن يكون موقعك الالكتروني على الانترنت متواصلاً مع شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى. وأن يكون هناك تواصل فوري مع العملاء فور دخولهم الموقع عبر برنامج المحادثة الفورية الخاص بموقعك الالكتروني على الانترنت